مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

علامة الزودياك الخاص ببرج شريكك تكشف تمامًا ما يريدونه من علاقتك !


بقلم -  هيدا
 قال مارتن لوثر ذات مرة: "لا توجد علاقة أو صداقة أو شركة أكثر جاذبية وودية وسحرًا من الزواج الجيد". حسناً ، إن العلاقة الصحية والثقة مهمة جداً لرفقة طويلة الأمد. لكن ، في الواقع ، هل العلاقات شفافة؟ يمكن أن تكون معقدة في بعض الأحيان.
من الصعب جدًا فهم ما يحدث في عقل الشخص وما يتوقعه من شريكه في العلاقة. هناك حالات يكون فيها الشخص غير قادر على التنبؤ بما يريده شريكه منها حتى بعد علاقته لسنوات! هذا هو عندما تحدث معظم المشاكل. قد يؤدي عدم القدرة على فهم شريكك أو توقعاته إلى حدوث مشاجرات أو عدم رضا أو تعاسة ، مما قد يؤدي إلى حدوث تفكك لا مفر منه.

لكن ليس هناك حاجة للذعر. إذا كنت شخصًا عالقًا في علاقة حيث لا تكون متأكدًا مما قد يتوقعه شريكك منك ، فإليك بعض المساعدة ! علامات الزودياك تساعدك على فهم التوافق الخاص بك مع شريك حياتك. إذا كنت شخصًا يؤمن بعلم التنجيم ، فقد تساعدك علامات البروج على تحسين علاقتك مع شريكك.
المدرجة أدناه هي علامات زودياك 12 وماذا يحتاجون من العلاقة!

1. الحمل (21 مارس - 19 أبريل)يحتاج الأشخاص الذين يحملون علامة الحمل إلى الحب والرعاية الكاملة. يبحثون دائمًا عن اهتمام حصري بشريكهم ويريدون دائمًا أن يكونوا محبين لأنهم هم الوحيدون في حياة حبيبهم.

2. الثور (20 أبريل - 20 مايو)قد يبدو الناس الذين ينتمون إلى هذا البروج عموما قاسيين من الخارج ، لكنهم ينعمون بالقدر نفسه من الداخل. وغالبا ما يبحثون عن شركاء من نفس المجموعة الفكرية التي ينتمون إليها كعطش لارتباط العقول.

3. الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)مع الصفات المزدوجة ، الناس الذين ينتمون إلى هذه المجموعة حساسون للغاية. بشكل عام ، الأشخاص الذين يقعون في هذه الفئة لديهم مجموعة توأم من الشخصيات. هم النشطون اجتماعيا ، ودية ، وودية ولكن يمكن أيضا أن تكون زئبقي ومتعبة في بعض الأحيان. فهم بحاجة إلى شريك يمكنه دعمهم من خلال المزاج المتغير باستمرار.

4. السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)الناس في هذه الفئة عاطفي جدا. هناك شيء واحد مهم بالنسبة لهم - المشاعر. هم متواضعون جدا ورعاية. لذلك ، لديهم ميل للإصابة بسهولة إذا لم يتم الاعتناء بمشاعرهم. إذا كنت على علاقة مع شخص علامة البروج الخاص به هو السرطان ، تأكد من أن شريك حياتك يشعر بالأهمية في جميع الأوقات. كن صادقاً ووثقاً معهم.

5. ليو (23 يوليو - 22 أغسطس)يمثل الأشخاص الذين ينتمون إلى هذه العلامة البروجية ، الذين يمثلون النار والأسد ، عاطفيًا ومبدعًا وروحانيًا وعنيديًا في نفس الوقت. إنهم موالون لشريكهم ويودون أخذ المبادرة في أي عمل يقومون به. حتى في العلاقة ، يتمتع الأشخاص في هذه الفئة بالقوة والاستقلالية. فهم صانعو قرارات ويتوقعون أن يكون شريكهم حساسًا ومخلصًا.

6. العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)الناس في هذه الفئة يفضلون علاقة مستقرة. انهم لا يحبون التغييرات في حياتهم الحب. سواء كان ذلك يعبر عن العواطف أو كونه حميمًا ، فإن هؤلاء الناس يحبون الاستقرار ويتوقعون نفس الشيء من شريكهم. إنهم ليسوا مغامرين ولا يفضلون نفس الشيء من شركائهم.

7. الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)أولئك الذين ينتمون لهذه الفئة هم في غاية الرومانسية في طبيعتها. عندما يكونون في علاقة ، يعتبر الحب والسلام أهم الأشياء في حياتهم. العواطف مهمة جدا لهؤلاء الناس ، ومن ثم ، فهم يتوقعون أن يكون شركاؤهم متوازيين ومحبين وحساسين. يبحث الأشخاص في هذه الفئة عادة عن علاقات ذات معنى.

8. برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)التفاني والإخلاص مهم جدا للأشخاص الذين يقعون في هذه الفئة. انهم متحمسين للغاية ومحبة. انهم يحبون العلاقة الحميمة في العلاقات. شيء واحد هو أن نتذكر أن العقارب عموما تأخذ الكثير من الوقت لبناء الثقة في العلاقة. لكن بمجرد فوزهم ، سيعطون مئة في المئة!

9. القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)لعوب ومحبة ، والناس الوقوع في هذه الفئة مثل يلهون مع شركائهم. إنهم منفتحون ومعبرين للغاية. هؤلاء الناس يعرفون للتمييز بين الحب والشهوة. هم مكرسون ، مخلصون ، وحساسون. يتوقعون أن يكون شركاؤهم مثقفين وعاطفين في نفس الوقت.

10. برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)هم صناع قرار مستقل وديناميكي. على الأرض ، يتوقع هؤلاء الناس أن يكون شركاؤهم مخلصين ومخلصين. الحب والاحترام هو كل ما يتوقعونه من شركائهم.

11. الدلو (20 يناير - 18 فبراير)الناس مع علامة البروج هذا يفضلون عموما الاستقرار في كل ما يفعلونه. سواء كانت علاقات أو عمل ، فإنهم يتعاملون بشكل جيد مع أشخاص مستقرين. انهم لا يحبون تجربة الكثير.

12. الحوت (19 فبراير - 20 مارس)
 هؤلاء الناس مثيرون للاهتمام. جنبا إلى جنب مع كونها حساسة ، والناس الوقوع في هذه الفئة خجولة جدا. انهم لا يحبون التعبير عن مشاعرهم. لذلك ، فإن الشريك الذي يمكنه فهمها بشكل أفضل حتى عندما لا تعبر عن عواطفها سيكون مناسبًا تمامًا لهم.

في المرة التالية التي تواجه فيها عقبات في علاقتك ، لا تتردد في التحقق من توافقك مع شريك حياتك ، وفهم مشاعره واحتياجاته ، والعمل وفقًا لذلك. تذكر أن جهدًا صغيرًا من نهايتك قد يكون مفيدًا جدًا لعلاقة صحية بينك وبين شريكك.


عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي