مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

"روجينا"المتألقة جميلة الوجه رقيقة الحس




كتبت دعاء سنبل
فنانة جميلة متجددة في شكلها وأعمالها رائعة الأداء رقيقة الحس رومانسية جداً ومتسامحة، وهي تحب الناس بمثالية مفرطة هيا الفنانة الجميلة" روجينا"مواليد 23 سبتمبر عام 1968م ،درست روجينا في المعهد العالي للفنون المسرحية وأنهت البكالوريوس.
روجينا تزوّجت في سن مبكرة من مدرّسها في المعهد العالي للفنون المسرحية الفنان الدكتور" أشرف زكي" الذي كان معيداً حينها ، وأنجبت روجينا وهي في أول مولودة وهيا في الثامنة عشر من عمرها ، وتحملت مسئولية البيت والأمومة وهي طالبة بالمعهد أنجبت مايا ومريم وهما كل حياتها وذكرت روجينا في احدى حواراتها أن هناك تفاهم كبير في منظومة إدارة البيت،بينها وبين زوجها الفنان الدكتور" أشرف زكي " وأنه ترك لها كافة الصلاحيات لإدارة المنزل، وهو يثق بحسن إدارتها لشؤون بيتها وبناتها ،ولكن إدارة شؤون البنات قد تحتاج لرجل أكثر حزماً ،


وقالت روجينا تربية الأبناء بشكل عام سواء إناثاً أم ذكوراً، تحتاج إلى وعي وثقة وتفاهم وحب ومعاملة خاصة، يمتزج فيها الحزم بالحب والود، لأن الأمومة إختيار وليست إجباراً
أما بالنسبة لحياتها الفنية بذلت أقصى جهدها وأختارت أدوارها بعناية ودقة إلى أن أصبحت روجينا من الأسماء الهامة في الدراما المصرية .
شاركت روجينا في العديد من الأعمال الفنية على صعيد الدراما وابتدأت العمل عام 1992م،أول أعمالها كان كل من مسلسل "المستخبي" ، وبعده "العائلة" عام 1994م ، "حكايات زوج معاصر" عام 2003م مع اشرف عبد الباقي وكان مسلسل كوميدي .

روجينا شاركت أيضاً في مسلسل "ليالي الحلمية" في الجزء الخامس بدور ابنة جلال شهاب .

وشاركت المخرج "محمد سامى" الذي أختارها لتجسيد أحد الأدوار الهامة لمدة 5 سنوات ، لتكون روجينا الممثلة المفضلة له فى أعماله، وبدأ التعاون بينهما فى مسلسل "مع سبق الإصرار" للنجمة غادة عبد الرازق عام 2012م لتظهر فى دور فتاة لعوب ورغم خوفها من تقديم هذا الدور إلا أنه حقق ردود أفعال جيدة جدًّا وأدخلها مناطق جديدة فى نوعية الأدوار لم تكن تقدمها من قبل،عملت بعده مع محمد سامي عدة أعمال منها حكاية حياة والاسطورة وكلام على ورق .

ومن الأدوار التي قدمتها روجينا مؤخرا دورها الرائع والمتميز في المسلسل الذي لقى نجاح ساحق في رمضان 2017 م هو مسلسل" كفر دالهاب "مع النجم يوسف الشريف .
وختامه كان مسك مع دورها في كلبش الجزء الثاني والتي شاركت البطولة مع أمير كرارة بطل العمل الذي حصل على المركز الأول في السباق الرمضاني لمدة عامين 2017 م ،وايضاً 2018م والمسلسل إخراج المبدع بيتر ميمي .
كان لها على صعيد السينما عدة مشاركات منها "المصير" مع يوسف شاهين ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم نور الشريف وليلى علوى وخالد النبوي ، وشاركت في فيلم "محترم إلا ربع" مع الفنان محمد رجب وكان دوها متميز وخفة دمها غلبة على الدور واعطته طابع خاص ، وشاركت ايضاً في فيلم على جنب يا سطى مع اشرف عبد الباقي وشاركت فيلم هروب أضطراري وغيرهم من الاعمال .
مع تمنياتنا بالنجمة الجميلة بمزيد من النجاحات في أعمالها القادمة

عن الكاتب

مجله مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي