مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

حقيقة طلاق ناهد السباعي وسبب نزولها من العين السخنة

 

كتبت دعاء سنبل

الأحوال تبدلت  بين يوم وليلة، فبعد أن كانت الفنانة ناهد السباعي تستعد لإقامة حفل زفافها على رجل الأعمال محمد عبد ربه، تغيرت الأحوال وتقرر إلغاء الحفل الذي كان يعقد في العين السخنة بالبحر الأحمر.

وفقا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، فإن التطور المفاجئ الذي حدث أثار الكثير من اللغط حول السبب وراء إلغاء حفل الزفاف، خاصة أنها عقدت قرانها على عبد ربه منذ أيام قليلة في مسجد محمد علي بمنطقة القلعة، بحضور أسري وبعيدًا عن حضور أهل الفن.

وتداولت تقارير صحفية، عن السبب وراء إلغاء حفل الزفاف الذي كان مقررا له الجمعة الماضية، حيث أشارت إلى أن السبب يعود إلى خلاف بين ناهد وزوجها.



ونقل موقع “الدستور” الإخباري، عن مصادر لها علاقة بناهد، أن الأزمة جاءت بعد مشادة حصلت بين الطرفين تحديدًا يوم الخميس الماضي، حيث غادرت ناهد العين السخنة وعادت إلى القاهرة.

وأضافت المصادر أن أصدقاء العريس محمد عبد ربه أقنعوه بالمكوث في العين السخنة حتى تهدأ الأوضاع مع عروسه ناهد السباعي.

وفي صباح يوم الزفاف، توجه عبد ربه إلى القاهرة لتهدئة الوضع مع ناهد السباعي وعودتها مجددًا إلى السخنة استعدادًا للزفاف، إلا أنها رفضت المصالحة، ليتم إعلان إلغاء حفل زفافهما.



سبب تأجيل الزفاف

من جانبه، تحدث الفنان أحمد جمال سعيد، والذي له صلة قرابة الفنانة ناهد السباعي، عن سر إلغاء حفل زفافها الذي كان مقررًا الجمعة الماضية، ونفى الممثل الشاب، ما تردد عن وقوع خلاف بين العروسين صباح يوم الزفاف، مشيرا إلى أن السبب وراء تأجيله يعود إلى انشغال المدعوين بأعمال فنية.
وقال إن ناهد أجلت الحفلة منذ أيام، بعد أن اكتشفت أن الموعد لا يتناسب مع الكثير من أصدقائها لأن معظم النجوم منشغلون في تصوير أعمالهم الفنية.

وأكد عدم تحديد موعد جديد لإقامة حفل الزفاف حتى الآن، ومن المقرر تحديد الموعد خلال الأيام المقبلة.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي