مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

فوائد معجون الأسنان العجيبة للبشرة

كتبت/ دعاء سنبل

معجون الأسنان ليس فقط لتنظيف الأسنان لكن له فوائد مذهلة وعديدة  للبشرة وحل مشاكلها ، منها الحبوب ، البقع الداكنة، أو الإسمرار ، وتلجأ معظم النساء لإخفاء هذه العيوب ، لمستحضرات التجميل كحل مؤقت ، لكن بالطبع هذا ليس حلا للمشكلة.
جئنا لك اليوم بوصفات طبيعية تتضمن معجون الأسنان وستجدي حل سحري لحل مشاكل بشرتك.
معجون الأسنان .

قد تعتقد أن إستخدام معجون الأسنان يقتصر على تنظيف الأسنان فحسب ، لكن سوف تري معنا فوائد متعددة للبشرة سوف نستعرضها سوياً .

معجون الأسنان  لعلاج حب الشباب

إذا ظهرت لك حبة ببشرتك و تحتاجين لاخفائها لظروف ما او مناسبة ، يمكنك بكل سهولة مزج كميه متساوية من معجون الأسنان  مع عسل النحل ووضعها علي  الحبة فقط  وتركها من 20 الى 30 دقيقة ثم شطفها بالماء ، افعلى ذلك قبل النوم ستلاحظين اختفائها باليوم التالي .

 أهمية  معجون الاسنان للبشرة

لإزالة الرؤوس السوداء بمنطقة الأنف، وذلك عن طريق تحضير نصف ملعقة من معجون الاسنان ،   ومزجها مع نصف ملعقة من الملح الأبيض "ملح الطعام"  ، و نقاط قليلة من الماء لعمل عجينة كريميه ، تدهن على منطقة الرؤوس السوداء بالانف بواسطة فرشاة أسنان نظيفة ،  مع عمل حركات دائرية خفيفة ثم تركه من 5 إلى  10 دقائق ،  ثم تزال بالماء ، لابد من غلق المسام بعده بالثلج و ماء الورد البارد ،  ثم ترطيب البشرة بزيت الزيتون .

  معجون الأسنان  للبشرة

إذا كانت لديك بقع غامقه بعد حب الشباب ،  يمكنك تقشير بشرتك بوضع كمية متساوية من معجون الأسنان ،  مع الحليب و مزجها للحصول على كريم ، يوضع فقط على البقعة  السوداء في البشرة و يترك من 20 الى 30 دقيقة ثم يغسل بالماء ، كلما كانت البقعة حديثة كلما كان التأثير أفضل و ستختفي تماما إن شاء الله .

  معجون الأسنان للشفاه

يمكنك إستعمال معجون الأسنان للحصول على شفاة ناعمة طرية بدون قشور وتشققات ،  عن طريق مزج القليل من معجون الأسنان  ، مع ضعف الكمية من عسل النحل و وضعه على فرشاة الأسنان  ، و فرك الشفاه بحركات لطيفة لمدة دقيقة  ، ثم الإنتظار  دقيقتين ثم شطفه جيدا بالماء ، هذه الطريقة تعطى نتيجة رائعة و فورية ،  و يمكنك تكرارها مرة عند اللزوم أو   كل أسبوعين  للتخلص من التشققات ،  والقشور ،  و جعل الشفاه ناعمة و طرية .

معجون الأسنان  لتفتيح الاماكن الغامقة

إمزجي كمية صغيرة من معجون الأسنان مع كمية متساوية من الفازلين و جل الصبار ، بعدها ضعيها على منطقة الكوعين ،  والركبتين الغامقتين يعمل علي  تقشيرها و إزالة الاسمرار منها  ، مع عمل حركات دائريه للتقشير فقط لمدة دقيقة أو اثنين ثم شطفها مباشرة بالماء .

عن الكاتب

مجله مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي