مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

الطريقة التي تجلس بها يمكن أن تقول الكثير عن شخصيتك!


كتبت - أمل محمد عبد الحميد 

يعتقد خبراء علم النفس الذين نظروا إلى مواضع الجلوس استنادا لما ذكر بأبحاث أجنبية  أن كيفية جلوسك تُظهر شيئًا عن شخصيتك. اليوم ، " مملكتي " تعرض  خمسة من تلك الأوضاع الجالسة التي تدرس كيفية وضع ساقيك وأقدامك وتظهر شخصيتك .

1 - الركبتين معا ، بالقرب بعضهم من بعض :

هذا الموقف يشير إلى أن لديك طبيعة ساحرة وأنيقة ولكن قد تكون طفولية في بعض الأحيان. لا ترغب دائمًا في معالجة المشكلات وإما تجاهلها  ، تميل إلى رؤية الإيجابية في الموقف. أنت أيضا مبدع للغاية.

2- وضع الساقين واحدة فوق الآخر:

تريد أن ترى الأشياء من خلال الأحلام والأفكار الخاصة بك. أنت مبدع للغاية واجتماعي للغاية ، وتتمتع بالكثير من الصداقات مع أنواع مختلفة من الناس. أنت محادث رائع ومثير للاهتمام ، ولكن تحتها أيضًا بعض من انعدام الأمن. نظرًا لأنك تحب السفر ، فلا غرابة إذا كنت تفضل التنقل كثيرًا. 

3- الساقين متباعدين :

قد يكون ذلك نوعًا من الفوضى بالنسبة لك ، ولكن في فكرتك ، تكون الفوضى هي أنك قادر تمامًا على العيش معه. لا تركز على تركيزك على دعوى قوية ، سواء كان ذلك خلال محادثة أو مهمة. قد يكون لك   ميلاً إلى متابعة الدراما  لكنك لا تمانع ، فهذا يجعلك أكثر تحفيزًا. من حيث أسلوبك الشخصي ، فالراحة هي ما تفضله.

4- الركبتين والقدمين معا ، بشكل مستقيم:

ضبط النفس يأتي بسهولة إلى هؤلاء الناس ، ولكن الثقة كذلك. هم لطفاء ، ولكنهم يمارسون لعبة الرماة مباشرة ، غير خائفين من أن يكونوا صادقين. هؤلاء الناس أذكياء جدا ، ويميلون إلى تجنب المواجهة من أي نوع. بدلا من ذلك ، هم أكثر راحة عندما تكون الأمور سلمية، لذلك فهي عادة ما تكون دقيقة وتقدر لو كنت كذلك.

5- الساقين في زاوية واحدة : 

أنت طموح جدا وسوف تعمل بجد لتحقيق أهدافك ، مع العلم أنه في كل شيء سوف تؤتي ثمارها. هذا هو السبب في أنك على ما يرام مع الأشياء التي لا تتعجل في اتخاذ قرار فيها . أنت أيضًا مستمع رائع ومثقّف.

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي