مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

بعد الثنائي الرومانسي ب"حكايتي" ما لا تعرفه عن حفيد البارون " أحمد صلاح حسني "


كتبت امل محمد 
 يلفت الفنان أحمد صلاح حسني الانتباه له بقوة كالعادة في أنتقائه لأدواره وأعماله الفنية ويطل علينا هذا العام في اطار المارثون الرمضاني من خلال دوره بمسلسل  " حكايتي " الذي يلاقي أشادة من متابعي المسلسل علي مواقع التواصل الأجتماعي انستجرام وفيس بوك و تويتر  .

ويجسد أحمد صلاح حسنى شخصية  "على صقر  البارون" حفيد رجل أعمال كبير بالأسكندرية ،  يقع بحب ياسمين صبري وتتصاعد الأحداث بينه وبين عائلته وعائلتها ، بسبب حبه لها .

يعيش  " حسني " حالة من النشاط الفني الرمضاني هذا العام ويشارك ايضا بمسلسل لأخر نفس أمام الفنانة " ياسمين عبد العزيز " و يجسد دور "سليم " في أطار درامي أكشن وأثارة .


  جدير بالذكر تألق " حسني "في عدة مجالات قبل التمثيل ،و لم ينحصر نجاحه في مجال واحد  وأثبت نفسه بنجاح باهر في كلا منهم، لعب كرة القدم بنادي الأهلي وتألق فيها ووصل للأحتراف  بشتوتجارت الألماني ليلعب مع الفريق الأول (الثاني) للنادي الألماني الكبير في سن العشرين عام 1997.

 ثم اتجه إلى التلحين ولحن للفنان عمرو دياب أغنية "معاك برتاح "  ولحن ايضا للفنان محمد حماقي وحسام حبيب وأصالة وشيرين وأثبت نجاحًا باهرًا في التلحين الذي قال عنه انه بدء فيه منذ اكثر من 20 عاما أثناء ممارسته لكرة القدم ، ثم قرر الدخول إلى عالم التمثيل ليصل إلى التمثيل مع الزعيم عادل إمام في مسلسله الأخير “عفاريت عدلي علام” ومسلسل " حواري بوخاريست" و "  كلبش " في جزئيه مع نسيبه "أمير كرارة " ومسلسل "حكايات بنات " و أكثر من 15 عمل فني بين السينما والشاشة الصغيرة  أشاد بنجاحه جمهوره .

مسيرة "أحمد صلاح حسني " أثبتت أن الإنسان الشغف بشئ  يقوده حبه وشغفه إلى حيث يهوى ، و استحق بجدارة لقب هداف بدرجة فنان .

عن الكاتب

مجله مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي