مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

من هو احمد عليوة و لماذا لمع اسمه بحروف ماسية في الوطن العربي


كتبت مها محمد سالم 

في الحقيقة فإن الإعلامي المتفرد احمد عليوة اعتاد على التميز منذ بداياته و لسنوات عديدة حيث وضع نصب عينيه مهمة عليا و هي استعادة المكان الطبيعي لمصر كعاصمة للموضة و الفن و الجمال و بدأ بتنظيم فعاليات و مهرجانات بأعلى المستويات بمجهود ذاتي بدون اي دعم او مساعدة و اثبت على مدار سنوات أنه قادر على تنظيم و تنسيق فعاليات مذهلة تنافس المستويات العالمية .




حيث يعتبر مهرجان القنوات الفضائيه هو الاهم و الذي يقام بشكل سنوي و يحرص كبار النجوم في مصر و الوطن العربي على حضوره و تتابعه كل وسائل الإعلام في مختلف الدول العربية . 


كما لا ننسى international fashion awards و هو المهرجان الأشهر في مجال الموضة و الاناقة لانه يجمع كبار مصممي الازياء من المحيط إلى الخليج على أرض مصر . 


كما أبدع الإعلامي الكبير أحمد عليوة و شركته فينجر برينت هذا العام بتنظيم مهرجان الاناقة و الإبداع في المغرب و الذي شهد نجاح استثنائي غير مسبوق و تم حضوره من قبل كبار شخصيات المجتمع و الفنانين والمشاهير من كافة دول الوطن العربي . 


و ما زال أحمد عليوة يفاجئنا في كل مرة بأفكار رائعة و ابداعات خلاقة من أجل هدف وحيد و هو رسم خريطة جديدة تكون فيها مصر دولة متفوقة في كافة المجالات .

عن الكاتب

مجله مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي