مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

العيد ولعب العيال



كتبت دكتورة مها العطار خبير طاقة المكان

بمناسبة العيدية والعيد ولعب الأطفال مازالت تنهال على رسائل وقصص العروسة المسكونة والدبدوب المتحرك والحصان المتكلم كلها من لعب الأطفال والتى حذرت سابقآ من إقتنائها ووجودها فى المنزل !!

يتمسك الطفل بألعاب عنيفة مثل المسدس والخنجر ولباس سبايدر مان وايرون مان وغيرها من الشخصيات المشوهة التى ترمز إلى العنف والشر والقتل وهو ما يعكس روح الشر حولنا ومن غرفة أطفالنا .

لا أريد إخافتكم ولكن يجب الإنتباة لكل شىء من حولنا !! أحد الرسائل من أم تقول أبنى يتحدث إلى نفسه كثيرأ ولم إنتبه لحديثة وأعتبرته لعب عيال ولكن لفت نظرى الحديث ليلآ وهناك حوار يدور فى غرفته وعند دخول الغرفة وجدتة مستيقظ وسالته مع من تتحدث أجاب مع سبايدر مان !! ونظرت إلى الدميه المعلقة على الحائط وأخذتها وقلت له هاخليه ينام برة علشان تعرف تنام !! وتقول الأم لم أنام تلك الليلة إلا وسبايدرمان خارج الشقة .

وأب يقول شاهدت إبنى يمسك أخته الصغيرة ويقوم بذبحها بالخنجر البلاستيك ومن يومها لم أشترى لعبة له !! وتقول أم أبنى فى حالة نشاط دائم ولا يستمع لكلامى وكأنه فى عالم أخر بل ينصت إلى ألعابة فقط ولا ينصت لنا ولا يتحدث معنا .. نعم إنها ألعاب الشيطان المدمرة لأبنائنا .

حكايات كثير نسمعها عن تلبس الجن بالدمى والعرائس والتماثيل ، وكثرت الأفلام التى تتحدث على ادعاءات تلبس الدمى (وتجسد الأرواح فيها) بمعتقدات شركية وسحرية عالمية كثيرة .

 فنحن نعرف مثلا أن معظم المعتقدات الدينية تؤمن بإمكانية حلول الأرواح وتجسد الصالحين في التماثيل الخاصة بهم ..فحين يُصنع تمثال لبوذا مثلأ لا ينظر إليه كرمز ديني فقط بل (وكأداة) لاستقطاب الروح المعنية وطلب العون والمغفرة منها .

ويمكن القول إن هناك اعتقاداً عالمياً مشتركاً بأن الدمى والتماثيل - المتجسدة بشكل انسان أو حيوان تعمل بمثابة مغناطيس يجذب إليها الأرواح الشريرة والصالحة على حد سواء ..

الرمز فى علم الطاقة أكثر تفصيلآ لحدوث الشىء .. لذلك يتم التحذير بإستمرار بعدم الأحتفاظ بالأسلحة فى المنزل هى رمز للقتل .. والإحتفاظ بلعب الأطفال المجسمة على هيئة عرائس ودمى إنسانية وحيوانية !! والتحذير من المسدسات والخناجر وأشكال المخلوقات المشوهة فى المنزل !! كلها تدعو إلى الشر فأخرج الشر من بيتك ولا تشترى لطفلك ألعاب الشر .. حفظك الله

عن الكاتب

مجله مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي