مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

أحمد السقا" عصام السقا فنان عبقري وجينيس"




قال الفنان أحمد السقا، إن عصام السقا عبقري ومجتهد لديه قدره على التعلم والتطوير من نفسه، معربا عن سعادته لأنه أستثمر في عصام السقا.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج القاهرة اليوم"، من تقديم إدوارد، اليوم الخميس، أن " عصام السقا فنان مجتهد وجينيس ، ويسير بخطوات جيدة في العمل الدرامي، مطالبا السقا بالاستمرار في هذه الخطوات التى يسير عليها".
ومازح أحمد السقا "عصام السقا قائلا" عصام السقا هو اللي سمي نفسه على أسمي "
وكشف  أن هناك فيلم جديد يستعد له  مع أحمد نادر جلال .
.........

أمير كراره يمازح عصام السقا على الهواء
قال الفنان أمير كراره، إن عصام السقا بالنسبة لي أخ وصديق، موضحا أن عصام السقا يتميز بالاصرار والاجتهاد ، بالإضافة للشطارة في مجال السوشيال ميديا.
وأضاف كراره مداخلة هاتفية لبرنامج القاهرة اليوم"، من تقديم إدوارد، اليوم الخميس، أن عصام السقا يسير بخطوات ثابتة وناجحة في العمل الدرامي.
وعن سؤاله "مارايك ياامير في لقب عصام بلقب السقا، ساخرا من كتر حبي لاحمد السقا ممكن أسمي نفسي أمير السقا عادي يعني".
ومن جانبه رد عصام السقا قائلا " أمير كراره رجل جدع، ومن  أنظف القلوب التى من النادر مقابلتها ، وبيساعد كل الناس سنويا ، ويقوم بتوجيه الشكر لكل طاقم العمل ، بعد إنتهاء أى عمل درامي أو سينمائي".

........
عصام السقا يكشف عن علاقته بالفنان محمود البزاوي
قال الفنان عصام السقا، إن عشق العمل في مسلسل أبو جبل وحضر له بشكل جيد ، مضيفا انه كان هناك كيمياء غير عادية تربطه بالفنان محمود البزاوي ، أثناء العمل في أبوجبل.

وأضاف في حواره  لبرنامج القاهرة اليوم"، من تقديم إدوارد، اليوم الخميس، أنه يعتبر الفنانم محمود البزاوي في مقام والده، لأنه كان ينصحني بشكل غير عادي في مسلسل أبوجبل".

وتابع "  "دوري  في أبوجبل أثر مع الناس، لانها شخصية موجودة في البيوت المصرية، وهي علاقة الاب بـأبنه".

.....
عصام السقا يكشف عن علاقته بأحمد السقا لأول مرة
قال الفنان عصام السقا، إنه على معرفة بالفنان الكبير أحمد السقا، منذ 18 عام، وتعرفت عليه بنزلة السمان، مضيفا أنه من كتر عشقه للسقا قرر تسميته على أسمه.

وأضاف في حواره  لبرنامج القاهرة اليوم"، من تقديم إدوارد، اليوم الخميس، أنه قام بتدشين "ويب سايت"، لأحمد السقا، موضحا أن السقا كان اول فنان لديه "ويب سايت" في الةسط الفني بأكمله.
وكشف عصام "ان الفنان أحمد السقا كلمني من لندن عام  2006 وقالي في شغلانة حابب تنزل فيها وهي كمونتير،  وفكك من الانترنت  ".
وأوضح عصام "أن الفنان القدير احمد السقا له فضل وجميل على شخصي في العمل بالوسط الفني بعد فضل ربنا، لايمكن أن أنساه ".
.........

عن الكاتب

مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي