مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

الجلوس فى طاقة القمر







بقلم /سامية حسن

إحذرو من هذه الكلمات التالية ..
( في البدايه استحضر نيتك ، اجلس تحت ضوء القمر او قريبا منه في مكان مفتوح في منزلك بحيث يمكنك ان ترى القمر وتتنفس ضوءه ، سيؤدي هذا الى مسح هالتك الخاصه وكل شاكراتك ، وقم بإجراء اتصال مع القمر عن طريق النيه ، و معظمكم ذو طاقة حساسة ، لذلك فالاتصال بطاقة القمر لن تكون صعبة او مشكلة ، ثم تقول رغباتك الخاصة مباشرة وانت تنظر للقمر او تتخيله امامك مثلا : اود ان ..... خلال الشهر القادم وساعود مرة اخرى لمزيد من الرغبات .شكرا لك )
هذه العبارة موجودة بالفعل لدى معالجى الشكرات وهو كلام غير صحيح يتنافى مع معتقداتنا الدينية .. وهو علم هندى الأصل ويجب العمل على تنقيتة بما يتوافق مع معتقداتنا الدينية لأن به الكثير من المغالطات ولا يجب النقل الحرفى وعمل العقل .. ولكن علم الطاقة أشمل وأعم ويرد على كل اللإستفسارات .. ليس معنى شحن الكريستال والاحجار الكريمة فى طاقة القمر أن نشحن أجسامنا .. الحذر من الجلوس فى طاقة القمر والأدلة من القرآن والسنة ..
يقول تعالى: (فَإِذَا بَرِقَ الْبَصَرُ * وَخَسَفَ الْقَمَرُ * وَجُمِعَ الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ * يَقُولُ الْإِنْسَانُ يَوْمَئِذٍ أَيْنَ الْمَفَرُّ) القيامة: 7-10.. يقول تعالى: (الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ بِحُسْبَانٍ) الرحمن 5، هذه الآيات ينبغي علينا أن نتدبرها ونتفكر فيها! ولا يكفي أن ننظر إلى الشمس أو القمر دون أن نشغّل عقولنا ونبحث في النظام الدقيق والقوانين المحكمة التي أودعها الله تعالى في هذين المخلوقين، فهو القائل: (وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُسَمًّى يُدَبِّرُ الْأَمْرَ يُفَصِّلُ الْآَيَاتِ لَعَلَّكُمْ بِلِقَاءِ رَبِّكُمْ تُوقِنُونَ) الرعد: 2.
يقول سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام في الحديث الصحيح والمتفق عليه: (إن الشمس والقمر آيتان من آيات الله تعالى لا ينخسفان لموت أحد ولا لحياته ، فإذا رأيتم ذلك فافزعوا إلى ذكر الله تعالى وإلى الصلاة) رواه البخاري و مسلم وغيرهما.
لذلك يعد إكتمال القمر ووجودة بدر من الطاقات السلبية ، ويجب التقرب إلى الله ، وقرائة سورة الفلق بإستمرار .. وكان الرسول " صلى الله عليه وسلم " عندما يرى القمر بدرآ ينزعج ويقول عن عائشة رضي اللّه عنها ‏"‏تَعَوَّذِي باللّه مِنْ شَرّ هَذَا الغاسقِ إذَا وَقَبَ‏"‏ .
وجدير بالذكر أن الرسول " صلى الله عليه وسلم " إذا رأى الهلال قال‏ ..‏"‏اللَّهُمَّ أهِلَّهُ عَلَيْنا باليُمْنِ وَالإِيمانِ وَالسَّلامَةِ وَالإِسْلامِ رَبِّي وَرَبُّكَ اللَّهُ‏"‏
و يكبر ثلاثاً ويقول " الله أكبر الله أكبر الله أكبر الحمدلله الذي خلقني وخلقك وقدّرك منازل وجعلك آية للعالمين "
وكما كان التحذير من #القمر_البدر عند إكتمالة ، هناك تهليل للقمر عند تجددة وهو قبل الهلال مباشرة ويسمى القمر الجديد .. الذى يسبق الهلال مباشرة ، أما الهلال فله معانى الخير والبركة خاصة فى الزراعة وبداية شهر قمرى جديد .
وهو ما يتفق مع العلم الذى يحذر من #النظر_للقمر والذى قد ينتج عنة مرض يطلق عليه مرض الرجل الذئب أو (بورفيريا) وهو عبارة عن اختلال تمثيل الحديد في جسم الإنسان وتعرض الإنسان لطاقات سلبية وذبذبات القمر ومن ثم تحدث اعراض المرض .
أيات الله كثيرة ، منها القمر والشمس والنجوم ليس من المعقول أن يخلقهم الله من حولنا ولا تؤثر فينا ، نحن نصوم ونصلى ونتعبد الله من خلال حركة الشمس والقمر والأرض والنجوم ، لذلك ينبغى علينا أن نعى تأثيراها علينا حتى نكمل منظومة الطاقة التى خلقها الله من حولنا لنعيد التوازن فى الكون من حولنا ونسعد فى وجودنا على الأرض ، كما سنسعد فى وجودنا بالجنة والفردوس الأعلى .. التى أتمنى أن تجمعنا سويآ .. اللهم علمنا من لدنك علماً .. لاتنسو مشاركة البوست لتعم الفائدة وإنتظرونى فى إستكمال طاقة القمر .
#الطاقة_بالعربى #إكتمال_القمر دكتورة #ساميه العطيفي خبيرة #طاقة_المكان #فينج شوى
ماذا نفعل بعد إكتمال القمر
ينتهى تأثير القمر فى الساعة 12 ظهر يوم 15 بالشهر القمرى أو العربى .. وهنا يبدأ كل شىء جديد فى الحياة .. حتى نأخذ كل الخير فى الحياة .. ويهدأ المد والجذر فى الجسم .. ويقل التفاعلات والتوتر والغضب .. ونبدأ فى عمل الاتى مثل :
- قص الشعر والأظافر .
- عمل الحجامة والجراحة .
- زيادة الاتصالات والعمل الجديد .
- الإنتقال الى منزل أو عمل جديد .
- السفر والرحلات والتسوق والبيع والشراء .
- المطالبة بالدين والمال المفقود .
- عمل الخطوبة والزواج وبداية العلاقات .
ويستمر التأثير الجيد للبدايات حتى 6 أيام من نهاية إكتمال القمر .. لا تجعل أى شىء يؤثر فى مزاجك .. وصمم على النجاح .. وخذ بالأسباب .. وقضى حاجتك بالكتمان .. وتذكر أن الله معك يساعدك دائمأ .. نهاركم سعيد






عن الكاتب

احمد عبدالكريم

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي