مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

عودة شفايني ...كمحلل كروي في رحلة جديدة



عودة شفايني ...كمحلل كروي في رحلة جديدة

كتب:-هشام سعيد عتمان


اعتزل المخضرم باستيان شفاينشتايجر اللعب دوليا، والآن هو على عتبة إنهاء مسيرته كلاعب، إذ يخوض النجم الألماني منذ بدايات العام الجاري تجربة احتراف في الولايات المتحدة مع فريق شيكاغو فاير، ويلقى التشجيع والإعجاب، بشكل ربما كان لا يتوقعه هو نفسه.




اللاعب الملقب بـ"التايجر"، يتمتع بروح قتالية عالية ظهرت خصوصا في المباراة النهائية بمونديال 2014، الذي فازت به ألمانيا، ويلقى الاحترام لأدائه الرياضي، ويتمتع أيضا بالقبول وبطريقة محترمة ومهذبة في التعامل مع الآخرين.




وأفادت معلومات أن القناة الأولى الألمانية "ايه آر دي" (ARD) تدرس بقوة الاستعانة بشفاينشتايجر، كمحلل رياضي لمباريات كأس العالم بروسيا 2018.




وينتهي عقد شفاينشتايجر مع شيكاغو فاير بنهاية العام الجاري، مع وجود إمكانية لدى النادي واللاعب لتمديده لعام على الأقل، علما بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فرض عطلة للمباريات الرسمية أثناء كأس العالم 2018 بروسيا سواء في أوروبا أو الولايات المتحدة الأمريكية.




إن هناك مرشحين محتملين بجانب شفاينشتايجر لسد الفراغ، الذي خلفه رحيل مهمت شول عن القناة الألمانية، وأن من بين هؤلاء فيليب لام، قائد ألمانيا وبايرن ميونيخ السابق، الذي اعتزل اللعب هذا العام.




وهناك أيضا ثلاثة مرشحين لكن بحظوظ ليست كبيرة لشغل مقعد المحلل الكروي بالقناة بشكل دائم وهم توماس هيتسلسبرجر، كيفين كوراني، وستيفان إيفنبيرج.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي