مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

أسرار الأطفال الذين نادرا ما يمرضون !



أسرار الأطفال الذين نادرا ما يمرضون !

هل تعرف أن طفل الحي الذي يبدو بشكل صحي ولا يمرض ؟ هل يعرف والديه شيئا لا تفعله انت ؟ ربما لا يقول الخبراء، كشفت مجلة parents هذه العادات الستة من الأطفال الأصحاء لاستخدامها لتجنب المرض هذا العام.

  • حافظ على نظافة اليدين


الغسل اليدوي المنتظم يقلل بشكل كبير من مرض الجهاز التنفسي والجهاز الهضمي، حتى يحصل أطفالك في العادة من فرك وتطهير اليد (أو استخدام المطهر اليد) عندما يغادرون مرحلة ما قبل المدرسة أو الرعاية النهارية، بعد كل اللعب ، وقبل أن يأكل. تعليم الأطفال على الغناء "عيد ميلاد سعيد" لأنفسهم مرتين قبل الشطف - الغسل لمدة 15-20 ثانية هو الصحيح .

  • كن نشطا كل يوم

وتشير الدراسات إلى أن التمارين الرياضية العادية والمعتدلة يمكن أن تقلل من عدد حلقات ونزلات البرد والإنفلونزا التي تحدث على مدى عام بنسبة 25-50 في المئة، ربما عن طريق تعزيز تداول خلايا القتال العدوى. الدليل الكامل لحماية (بدون إفراط في الحماية) عائلتك من الالتهابات "إن ممارسة الرياضة أفضل من أي علاج أو معجزة معلنة".

  • الحصول على فترة نوم طويلة

تأكد من أن الأطفال يتاقلمون مع النوم المبكر. إن الحرمان من النوم يزيد تقريبا من خطر الإصابة بالبرد أو الإنفلونزا، يحتاج معظم الأطفال إلى حوالي 14 ساعة من النوم يوميا؛ مرحلة ما قبل المدرسة تحتاج 11-13 ساعة من النوم
  • تجنب لمس وجهك

تدخل فيروسات البرد والانفلونزا الجسم من خلال الأنف والعينين والفم، لذلك ساعد طفلك على إبقاء يديها بعيدا عن تلك المناطق. نعم، يمكن أن يكون من الصعب جدا تحقيق - غسل اليدين في لحظات استراتيجية هو أكثر أهمية. تعليم طفلك أبدا للمشاركة في القش، كوب، أو فرشاة الأسنان.

  • تناول نظام غذائي متوازن وصحي

وجبات الطعام مع الكثير من الفواكه والخضروات الملونة تساعد على تعزيز الجهاز المناعي طفلك. ابحث عن الأطعمة الغنية بفيتامين C (البروكلي والفراولة والبرتقال) وفيتامين د (التونة والحليب المقوى والحبوب). تناول الزبادي مع الثقافات النشطة (البروبيوتيك) يمكن أن تساعد أيضا في بناء الدفاعات.

  • الحصول على لقاح الانفلونزا

وتقول مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها إنها أفضل طريقة لمنع الانفلونزا. ماذا تنتظر؟


عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي