مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

الطريقة الصحيحة لاستخدام الأيشادو والكحل والماسكارا حتى لا تضر عينيك



الطريقة الصحيحة لاستخدام الأيشادو والكحل والماسكارا حتى لا تضر عينيك
أعداد- أمل محمد عبد الحميد 

وضع ماكياج لإبراز العينين هو مميز جدا عندما يتعلق الأمر كاروتين الجمال. مع الآلاف من النصائح والحيل لمساعدتك على الحصول علي القيام به، فإنه من السهل الوصول بنفسك إلى فنانة ماكياج وليس من الهواة.

ولكن مع ذلك يأتي بعض المسؤولية أيضا. العيون هي جزء دقيق من الجسم الذي يحتاج إلى عناية خاصة لمنع الضرر. يمكن أن يكون روتين ماكياج الخاص بك عاملا مساهما في ضعف صحة العين إذا كنت غير دقيق.

يشير أطباء العيون إلى ثلاثة أخطاء خاصة بتجميل العين المشتركة التي يمكن أن تؤدي إلى قضايا العين المحتملة. إذا كنت تضعين أي نوع من ماكياج العيون على أساس منتظم، سوف تريدي أن تسمعي هذا. تعلم كيفية منع نفسك من الحصول على العدوى، وإلحاق الضرر بعينيك، أو التسبب في ضرر على المدى الطويل لجفونك

الماسكارا :

أن الماسكارا عرضة للبكتيريا المتراكمة ، والتي يمكن أن تنتشر إلى عينيك. قد لا تكوني على علم، ولكن المسكرة يجب أن تذهب للنفايات بعد 2-3 أشهر، اعتمادا على عدد المرات التي تستخدمها.

البكتيريا تنمو بسرعة ويمكن نقلها ذهابا وإيابا مع كل ضربة من الفرشاة. إذا كان رائحة غريبة قبل انتهاء صلاحيته، أرمي بها ، كما أنك تتعرضي لخطر خدش القرنية.
 
الايشادو :

مسحوق تظليل العين يجعله عرضة للسقوط على العين (أو الخدين)، مما تسبب في احمرار وتهيج. يوصي الدكتور باستخدام مثبت primer التمهيدي الجفن للمساعدة على إبقاء الظل في مكانه. التمهيدي أيضا يمنع التجاعيد من تشكيل في ماكياج العين.

خيار آخر هو شراء في هذه العادة مسحوق ل كريم الأيشادو الكريمات تأخذ وقتا أقل للتطبيق واللون يستمر لفترة أطول عند ارتداء الحجاب. حاول!

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي