مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

عند فشل الطب الحديث، هذه 5 علاجات الطب البديل قد تفعل معجزة !



عند فشل الطب الحديث، هذه 5 علاجات الطب البديل قد تفعل معجزة !
 
أعداد-أمل محمد عبد الحميد 
 
كل شخص لديه فرد عنيد في حياته من الذين يرفض اللالتزام بأي نصيحة طبية. قد تكون عمة أو جارة أو حتى شاب ، يعني أنها  تملك بعض علاجات طبيعية كبيرة من تلقاء نفسها حتى أكمامهم !

ترى، قبل أن يتقدم الطب الحديث إلى أين هو الآن، كان متوسط ​​الناس على التوصل إلى سبل والتداوي من الطبيعة الخاصة بهم لقضاياهم الصحية ، والكثير منهم لا تزال تدداوي به  تماما كما اليوم كما فعلوا قبل 100 سنة.

هنا 5 من المفضلة لدينا الذهاب إلى العلاجات المنزلية التي هي فعالة وسهلة، وأفضل للجميع، من الطبيعية.

تهدئة القلق قبل النوم :

إذا كنت تعاني من القلق والأرق اثناء محاولتك للنوم ، و أنك لا تحصل على بقية كنت تستحق. لاستعادة نومك، ببساطة شرب كوب من شاي الموز قبل النوم عن طريق غلي قشر الموز مع الشاي . مع مستويات عالية من كل من المغنيسيوم والبوتاسيوم الموجود في القشر، ليس هناك عجب لماذا هذا العلاج منذ قرون من العمر لا يزال يستخدم على نطاق واسع اليوم

تهدئة الحروق:
 
إذا كنت تعاني من حروق طفيفة من الدرجة الأولى، فمن الآمن القول بأن لديك الكثير من الخيارات التي تم شراؤها من المتجر للاختيار من بينها. فقط نفس الشيء، يقول بعض الناس أن فرك البصل الخام على المنطقة المصابة يعمل فقط وكذلك، إن لم يكن أفضل من، الكريمات باهظة الثمن . جيد ان تعلم!

منع دخول الماء الأذن اثناء السباحة:

لا تدع انسداد المياه المؤلمة في أذنيك يمنعك من متعة حمام السباحة الخاص بك. قبل التوجه إلى منطقة السباحة ، ضع عدة خلطات فرك كحول أبيض في كل أذن. انها تدبير وقائي فعال من شأنها أن تبقي لكم السباحة طوال الصيف ممتعة !

إضافة بعض التوابل لعلاج البرد :

بالتأكيد، الجميع يعرف أن العسل وخليط الماء الليمون الساخن يعمل بشكل جيد لتهدئة السعال، ولكن هل تعلم أن قليلا من التاباسكو احد التوابل حقا علاج للبرد ة؟ الآن هذا حقيقي !

تهدئة ألم الكلى :
 
أي شخص يحدث له في أي وقت مغص والم الكلى يعرف أنه أمر خطير ومؤلم للغاية! -اعمال. لتخفيف الانزعاج وتسريع "الشفاء "بأذن الله ،زيت الزيتون ا وعصير الليمون . هذا العلاج الحلو والحامض المنزل قد يكون هذا الشيء الذي تحتاجه .

كنا نحب أن نسمع أفكارك حول هذه العلاجات! هل جربت هذه من قبل؟ إذا كان الأمر كذلك، هل كنت سعيدا مع النتائج؟ هل لديك أي من الخاصة بك التي ترغب في إضافتها إلى القائمة؟ شاركنا بترك تعليقك هنا يالاسفل

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي