مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

اميره بدون حراس



كتبت/امنيه عبد العزيز
الواجب الطبيعي للأم هو الأهتمام بكل ما يخص ابنائها والعنايه بهم وبمستلزماتهم فهذا هو دور الام وهذه هي الامومه ولا تشعر الام بأكتمالها إذا لم تقم بهذا بنفسها.
وهذا ما قامت به كايت فالتقطت كاميرات الباباراتزي دوقة كامبريدج كايت ميدلتون خلال تواجدها في أحد مراكز التسوّق المفضّلة لديها في نورفولك، لوحدها، وهي تبتاع ما تحتاج إليه من مستلزمات مولودها الجديد.

ونشر موقع "دايلي ميل" البريطاني مجموعة من الصور التي ظهرت فيها كايت، التي تنتظر مولودها الثالث، من دون أي حراس أو رجال أمن، وهي تختار أغراضها مولودها الجديد بعناية، ومن ثم قامت بنفسها بوضعها في صندوق سيارتها.

واختارت زوجة الأمير ويليام إطلالة ناعمة بملابس يومية مع جاكيث من اللون البيج ، واعتمدت تسريحة شعر عادية، ومكياج بسيط جداً.

وأشار الموقع الى أن الدوقة لم تتردد أبداً في إلقاء التحية على أحد المارة، الذي عرض عليها العون لوضع الأغراض في سيارتها، إلا أنها حدثته وقامت بذلك بنفسها.

ومن الجدير ذكره أن لكيت إبن يدعى جورج ويبلغ من العمر 4 سنوات وابنه تدعى تشارلوت تبلغ من العمر سنتين وسترزق بـمولودها الثالث، الذي لم يعرف ما إذا كان صبياً أم فتاة، قبل حفل زفاف الأمير هاري وميغان ميركل الذي بات من المعلوم أنه سيُقام في 19 مايو المقبل في ويندسور في بيركشاير، وهذا الزواج لا نعرف ما إذا سيكون بنفس أهمية زواجها هي من الأمير وليام ام لا

عن الكاتب

مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي