مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

مراسم زفاف الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل






كتب/إبراهيم أبوشادي.

شاهد الملايين في جميع أنحاء العالم، اليوم السبت الموافق 19مايو ، حفل زفاف الأمير هاري علي الممثلة الأمريكية ميجان ماركل في قلعة ويندسور في بريطانيا.




وقدتدفق نحو مئة ألف شخص على بلدة ويندسور الواقعة على بعد حوالى ثلاثين كيلومترا غرب العاصمة الإنجليزية لندن، فيما تنظم احتفالات في أماكن مختلفة من البلاد لمتابعة مراسم الزفاف. 




وقد بدأ مراسم الزفاف في تمام الحادية عشرة في كنيسة القديس جاورجيوس في قصر ويندسور في حضور جدة الأمير هاري، الملكة إليزابيث الثانية، البالغة من العمر 92 عاما، وسط حضور كبيرمن الممثلين. 




كما بدء الإحتفال بقيام عميد كلية ويندسور ببداء الاحتفال، وشرف رئيس أساقفة كانتربري على إتمام مراسم الزواج، حيث دعا الأمير هاري وميجان ليقفا وجها إلى وجه من أجل تلقينهما ما يعرف بـ«العهد»،




كما أعلن قصر بكنجهام أن الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا منحت حفيدها الأمير هاري لقب دوق ساسكس مما يعني أن خطيبته ميجان ماركل ستصبح دوقة بعد مراسم الزفاف. يذكر أن هاري حصل أيضا على لقبي إيرل أوف دمبارتون وبارون كيلكيل، في وقت سابق.




وفي وقت سابق قالت الممثلة الأمريكية، ميجان ماركل زوجة الأمير هاري، إنهما يعيشان قصة حب وسعيدان معا.

حيث قالت «ماركل» ( إن علاقتي بالأمير بدأت في يوليو العام الماضي، بعد أن إلتقيت به عن طريق أصدقائي ونحن نعيش في حالة حب وسعداء )




وبالحديث عن خاتم زفاف الأمير هاري وميجان ماركل يقوم الأمير بإهدائها خاتم الزواج المصنع من الذهب الويلزي النادر،حيث يستخدم أعضاء العائلة الملاكية الذهب في صناعة خواتم الزواج وذالك منذ زواج جدة الأمير هاري الملكة الأم من دوق يورك في 26 أبريل 1923. وتم اتباع التقليد ذاته عام 1947 عند زواج الأمير فيليب والملكة إليزابيث الثانية، حتى أصبح عادة تتبع في كل الزيجات الملكية.

عن الكاتب

مجله مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي