مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

تفريغ الكاميرات يقضي على كل الشائعات بخصوص مقتل الطفلين

كتبت دعاء سنبل
حسب ماروي عن "اليوم السابع" أنه حصل  على المعلومات الكاملة المتعلقة بنتائج فحص محتوى كاميرات المراقبة، التى أثبتت ارتكاب محمود نظمى، جريمة قتل طفليه بقرية ميت سلسيل عن طريق رميهم  فى نهر النيل.

 أسفرت نتائج تفريغ محتويات كاميرات المراقبة الخاصة بمحطة وقود ذهب إليها المتهم برفقة طفليه المجنى عليهما، وكاميرا الملاهى التى اصطحب إليها نجليه، وأخرى على الطريق المؤدى إلى موقع الحادث، أن المتهم هو مرتكب الجريمة، وأن المعلومات الواردة في اعترافاته  هي الحقيقة.



و بتفريغ المقاطع التصويرية لكاميرات المراقبة تبين الآتى

أولاً: مقطع فيديو تفريغ كاميرا بنزين فارسكور: تبين أنه  فيديو عبارة عن 7:24 بتاريخ 21 أغسطس يظهر البنزينة وعند الثانية 49 يظهر دخول سيارة ماركة هيونداي ماتريكس أسود اللون تشبه سيارة المتهم بذات أوصافها بالمعاينة الساعة 6:20، وعند الساعد 6:21 حسب توقيت الكاميرا يظهر طفل يخرج رأسه من نافذة المقعد الخلفى للسيارة خلف المتهم، واستقرت السيارة وقام بالتموين ثم المغادرة فى الساعة 6:33.
مقطع تفريغ كاميرا طريق البحر أمام الملاهى من البر الثانى: تبين مرور سيارة المتهم بذات أوصافها فى تمام الساعة 6:12 حسب توقيت الكاميرا.
مقطع تفريغ كاميرا أول طريق الخضيرى المؤدى إلى فارسكور الساعة 6 والدقيقة 53: مدة 18 ثانية يظهر فيه مرور السيارة متجهة إلى فارسكور، فضلاً عن مقطع خاص بتفريغ كاميرا مدخل الجمالية طريق البحر، وأكدت جميع المقاطع أنه كان على طريق فارسكور مكان الجريمة، وهو ما أقر به المتهم.
وتبين من تحليل عينة من بوله ودمائه تعاطيه مخدر الحشيش والترامادول، وأسفر فحص ومعاينة سيارته عن العثور على بعض الألعاب والمأكولات ومتعلقات الطفلين المجنى عليها، وهو ما يؤكد تواجده برفقته قبل إلقائهما فى النيل.

عن الكاتب

مجله مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي