مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

المرايا المسحورة لزيادة ثروتك



المرايا المسحورة لزيادة ثروتك

بقلم /ساميه حسن خبيرة الطاقه
كان هناك لقاء تليفزيونى مع الممثلة مريم فخر الدين تحكى ذكرياتها مع زوجها البخيل المخرج الشهير الذى يستولى على نقودها من أجر التمثيل .. حيث كان عندما يزيد أجرها تأخذ الزيادة بدون أن يعلم وتضعها خلف المرايا وأعتادت على هذا الأمر تدخر المال وراء المرايا حتى سافر زوجها فى أحد الأيام وأخرجت المال وإكتشفت إن النقود كثيرة جدأ لم تستطيع عدها وأصبح عندها ثروة كبيرة مكنتها من الإنفصال على زوجها البخيل .
فى الحقيقة أن المرايا فى علم الطاقة هى لمضاعفة أى شىء !! بمعنى يستخدم خبراء الطاقة المرايا عندما يريدون مضاعفة الرزق فى المكان ، ومتعارف عليه وضع المرايا فى غرفة الطعام حتى يزيد الرزق والمال لمضاعفة الأطعمة التى تقدم على السفرة فيزيد من دخل صاحب المنزل .
لذلك تستخدم المرايا كطاقة مضاعفة لأى شىء ويمكن إستخدامها لمضاعفة المال كمثل وضعها أمام صندوق المال أو الخزينة أو المحفظة فى المكان أو عند الكاشير فى المحال التجارية .
ولكن التحذير دائمأ من #كسر_المرايا أو وضع المرايا فى أماكن سلبية كجدار الحمام أو فى #الصيدلية_المنزلية أمام الأدوية حتى لا تزيد ويتضاعف المرض فى المكان .
وبالطبع كما تحدثنا سابقأ على عدم وجود المرايا أمام السرير لمضاعفة السوائل عند الشخص النائم مما يساعد على وجود سكته قلبية وحالة #الموت_المفاجىء .
المرايا المسحورة لها الكثير من الحكايات فى الحياة لذلك أدعوكم لعرض حكايات عن المرايا فى حياتكم ..وصاحب أعجب قصة سيحصر على #لون_حافظة_المال nالخاصه به .. وكل الشكر لصاحبة معلومة #مريم_فخر_الدين على الصفحة Saga Love وننتظر منكم حكاياتكم عن المرايا .. نهاركم سعيد
خبيره طاقه المكان #ساميه العطيفي#فينج _شوي



عن الكاتب

احمد عبدالكريم

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي