مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

انفراد/"دينا الشربينى"تشارك "هنيدى"فى ارض النفاق 2018


كتب/ أمجد زاهر

أمجد زاهر

مازال النجم الكوميدى"محمد هنيدى"يواصل البحث على البطله النسائيه التى تقف امامه بمسلسله الجديد"ارض النفاق" المقرر عرضه بموسم رمضان2018،ووقع الترشيح الى الان على الفنانه "دينا الشربينى".

"ارض النفاق"عمل ذات طابع كوميدى اجتماعى ماخوذ عن روايه شهيره تحمل نفس الاسم،ويقوم السيناريست "احمد عبد الله"بكتابه المعالجه الدراميه للمسلسل ،والمخرج "سامح عبد العزيز"يتعاون للمره الثانيه مع هنيدى بعد مسلسل "مسيو رمضان مبرك أبو العلمين حمودة"الذى عرض برمضان 2011.

وسابقا كان اسم المسلسل"المدينة الفاضلة"، إلى ان تم تغيره إلى "أرض النفاق"، وتدور أحداثه حول الأخلاق فى مدينة معينة والبحث عن الفضيلة والكرامات فى إطار كوميدى ساخر.

كما صدرت ((رواية ارض النفاق)) لأول مرة سنة 1949، للكاتب الكبير"يوسف السباعى"،وتصنف هذه الرواية ضمن الأعمال الأدبية الاجتماعية التي تغرس اهتماماتنا في عمق المشاكل الاجتماعية، حيث تتحدث الرواية عن المجتمع المصري والعربي في نهاية الأربعينيات في إطار خيالي فانتزي ،ولكنها واقعية في الوقت نفسه، وقدمت الرواية فيلماً يحمل الإسم نفسه، بطولة الفنان الراحل فؤاد المهندس، شويكار، سميحة أيوب، حسن مصطفى، قصة سعدالدين وهبة، تأليف يوسف السباعي، إخراج فطين عبد الوهاب.

رئيس قسم الفن أ/ امجد زاهر


عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي