مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

جمالك و الزيوت الطبيعية



جمالك و الزيوت الطبيعية

كتب -أمل محمد عبد الحميد 

زيت شجرة الشاي :

تبين البحوث أن زيت شجرة الشاي يساعد على انزلاق البكتيريا. في علاج حب الشباب وتهدئة الالتهاب. ووجدت دراسة أخرى أنه كان فعالا ، وهو عنصر مشترك في العلاجات زيت فوق وصفة طبية.


زيت ألأرجان :

أحيانا يسمى "الذهب السائل"، زيت الأرجان غنية بمضادات الأكسدة ، والتي يمكن محاربة آثار الشيخوخة. ويقول أطباء الأمراض الجلدية أيضا أن أحماض أوميغا 3 الدهنية تعزز نمو الكولاجين وتملأ بشرتك. لا يهم إذا كانت البشرة الجافة، الدهنية ، أو نوع الجلد العادي كما أنها تتكيف مع الشعر.


زيت البابونج، و النعناع :

ربما كنت تفكر في البابونج والشاي للاسترخاء، ولكن الزيت من هذا النبات يمكن أيضا تهدئة بشرتك. ويصفه أخصائيو الجلد بأنه مضاد للالتهاب ومطهر، مما يقلل من احمرار وتهيج وفرصة الإصابة. زيت النعناع لديه نفس الخصائص مهدئا.


زيت روزماري:


زيت روزماري قد تساعدك على الحصول على شعر كثيف ، ينمو أكثر. في دراسة واحدة، عملت 6 أشهر من العلاج وكذلك يمكنه علاج مرض ثعلبة أندروجيني، وهو شكل شائع من فقدان الشعر في الرجال والنساء. وكان أقل احتمالا أنه يسبب لفروة الرأس حكة.


زيت الخروع :


زيت الخروع هو علاج منزلي آخر مفيد للشعروالجلد. قبل أن تحاول استخدامه للجلد، اطلب من طبيبك إذا كان آمنا، لأنه سوف يقترب من عينيك خاصة لوصفه لتكثيف الرموش .لم تظهر دراسات عما إذا كان يعمل حقا لتكثيف الرموش .

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي