مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

"بالحجم العائلى" يعرض بالسعوديه وتأخر زينه عن "ممنوع الاقتراب او التصوير"

كتب/ أمجد زاهر


كتب/ أمجد زاهر

استطاع مسئولى التلفزيون السعودي فى انجاح التعاقد مع الشركة المنتجة لمسلسل "بالحجم العائلي" ، الذي سيخوض به الفنان يحيى الفخراني السباق الرمضاني المقبل.
كتب/ أمجد زاهر
الكاتب/ أمجد زاهر

ويأتي هذا فى اطار النشاط الملحوظ للتلفزيون السعودي هذا العام بعد تعاقده مع الزعيم عادل إمام لعرض مسلسله"عوالم خفيه"، بالإضافة إلى مسلسل "طايع" الذى سيخوض به الفنان عمرو يوسف الماراثون الرمضانى.

يذكر أن مسلسل "بالحجم العائلي"، بطولة يحيى الفخراني، ميرفت أمين، ندى موسى، شيماء سيف، يسرا اللوزي، محمد مهران، ركين سعد، أحمد مجدي، ديانا هشام، وعمر حسن يوسف، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي من خلال أحد رجال السياسة الذي يقرر إنهاء خدمته ويستقر به الحال في أحد القرى السياحية، ويقوم بإنشاء مطعم سياحي للأكلات ويمر بالعديد من المواقف الكوميدية.


فى حين يعانى صناع مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" ووصول الامر الى حالة من الاستياء الشديد،بسبب تأخر بطلته الفنانه "زينه"عن مواعيد اللوكيشن "موقع التصوير"بصوره دائمه.

وقد سبب هذا الى غضب عدد من الفنانين المشاركين في بطولة المسلسل، ومن بينهم الفنانة نسرين أمين.

وايضا نظرا لعدم القدرة على السيطرة على مواعيد زينة، لاحظ عدد من العاملين اتباع نسرين أمين لنفس العادة، باتباع التأخير، وتحديدا عن المشاهد التي تجمعهما سويا، مما أثار غضب الكثيرين داخل موقع التصوير، ومن المفترض أن يقوم المخرج زياد الوشاحي بحسم هذا الأمر خلال الأيام المقبلة حتى لا يتأثر سير العمل للحاق بالموسم الرمضاني. 
"ممنوع الاقتراب أو التصوير"، بطولة فتحي عبد الوهاب ومحمد شاهين ومي القاضي وأحمد العوضي، وتأليف محمد الصفتي، وإخراج زياد الوشاحي.

رئيس قسم الفن أ/ امجد زاهر

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي