مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

كوميكس "احمد السعدنى" مع عنان يثير سخريه التواصل الاجتماعى..فما السبب؟

كتب / أمجد زاهر ؛ رئيس قسم الفن

كتب/ أمجد زاهر

نشر الفنان "احمد السعدنى" عبر صفحته الشخصيه على صفحه التواصل الاجتماعى"الفيس بوك" كوميكس للسخريه من خبر اعتقال بعد القبض على رئيس اركان الجيش المصرى السابق"سامى عنان"،فور اعلانه الخوض الانتخابات الرئاسيه المقبله.
الكاتب/أمجد زاهر


وقد اخذ "السعدنى" تلك الصوره من فيلمه السينمائى مع الزعيم ،الذى يحمل عنوان "مرجان احمد مرجان" وقام بعمليه استبدال الزعيم بالفريق "سامى عنان"،وكتب عليها هذا التعليق""رحبوا معانا بالمرشح الجديد الأخ، هو راح فين؟".

وذلك اشاره الى رفض القوات المسلحة المصرية بالموافقة على ترشح الفريق "سامي عنان" واتهامه ببيان رسمي صدر عنها بارتكابه مخالفات قانونية جسيمة، إلى جانب محاولاته للوقيعة بين الجيش والشعب في بيان ترشحه.

كما ألقت قوات الامن بالقبض عليه وهذا ما أكده أعضاء حملته الانتخابية، بأنه تم التحفظ عليه تحت الإقامة الجبرية في منزله ،وهو ما أكدته الصفحة الرسمية له على فيسبوك والتي أعلنت وقف الحملة لحين إشعار آخر "حرصاً على أمن وسلامة كل المواطنين الحالمين بالتغيير"، بحسب ما جاء في البيان.

وعلى الجانب الاخر، يعرض حاليا لأحمد السعدني الجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر" ويشاركه فى البطولة داليا مصطفى وريهام حجاج وعبد العزيز مخيون وسيمون وحازم سمير، من تأليف وإخراج عصام الشماع، كمايذاع من السبت إلى الأربعاء عبر قناة ON E.

رئيس قسم الفن أ/ امجد زاهر

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي