مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

"عائشه بن احمد" ضغطه زر الجنه يوصلك لسابع سماء فى السهام المارقه

"عائشه بن احمد" ضغطه زر الجنه يوصلك لسابع سماء فى السهام المارقه


كتب/ أمجد زاهر

تعد " أم أُبىّ" المقاتلات وتقوم بتدربهم على كيفيه ارتداء واستخدام الحزام الناسف لخوض العمليات الانتحارية،واعلنت لهم خلال حديثها معهم،قائلة: "الضغط على هذا الزر يدخلكن الجنة فى غمضة عين"،وهذا الدور تجسده الفنانه المتألقه"عائشه بن احمد" ضمن احداث المسلسل الرمضانى "السهام المارقه".
الكاتب/ أمجد زاهر

يخترق المسلسل لقضيه التشدد الدينى، وفرض سيطرة إحدى الجماعات المتطرفة على مدينة عربية"شمال شرق العراق"، بعد احتلالها، وذلك في إطار اجتماعى ونفسى معقَّد.
ويوضح العمل فى تسلسل زمنى طريقه تعامل القيادات المتطرفة مع "الأسرى والسبايا"،بكل مشاهد العنف والتعذيب والقتل بجانب الجدد المنضمين اليهم.

وايضا تفشى ظاهرة الارهاب التي تنشط في المناطق والأحياء الفقيرة وتستغل حاجة الناس وعوزتهم من أجل تجنيدهم لخدمة اجنداتها تحت مظلة كاذبة عنوانها "خدمة الدين".
وكذلك الكشف عن الجهات الخفية التي تدير هذه الجماعات وتمولها وتقدم لها الدعم اللوجستى والمادى من أجل بقائها قادرة على تنفيذ ما يطلب منها،وتدمير امن وسلام المجتمع المصرى والعربى.

مسلسل السهام المارقة من بطولة الفنان شريف سلامة وشيري عادل وهانى عادل وعائشة بن احمد وكامل إبراهيم ويسرا المسعودى،تاليف الاخوه الثلاثه محمد وشيرى وخالد دياب ،انتاج محمد حفظى ومعز مسعود، بينما أخرجه محمود كامل،ويعرض يوميا بصوره حصريه على قناه ابوظبى الاماراتيه .






عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي